كشفت النجمة المصرية الشابة دنيا سمير غانم، عن تسجيلها هذه الأيام أغنيات من المقرر أن تختار من بينها أغنية لطرحها “سنجل”؛ إذ أشارت إلى أنها لم تستقر حتى هذه اللحظة على ميعاد طرح الأغنية، وإن رجَّحت تأجيل توقيت طرحها إلى عيد الفطر المقبل، وكشفت في الوقت نفسه عن مفاجأة حضور “فطوطة” حفل خطوبتها.

وقالت دنيا، إنها لم تختر بعدُ الأغنية التي ستطرحها “سنجل”؛ وذلك بعد تسجيلها مجموعة أغنيات؛ فقد رفضت الإفصاح عن اسم أي شاعر أو ملحن ممن تعاونت معهم في ظل عدم استقرارها حتى هذه اللحظة على الأغنية التي ستُطرَح من بين كل الأغنيات.

وبشأن إمكانية تصوير هذه الأغنية بطريقة الفيديو كليب، قالت: “بصراحة، لم أفكر في هذا الأمر حتى هذه اللحظة، وإن كنت لا أجد مانعًا لذلك، ما دام الكليب سيضيف نجاحًا إلى الأغنية”.

وأضافت: “أتمنى أن يحالف النجاح أغنيتي الجديدة التي سأستقر عليها؛ إذ سأسعى إلى تقديم أسلوب مختلف بهذه الأغنية في ظل الأزمة التي نعانيها في مجال الألحان من وجهة نظري؛ إذ أرى أنه رغم وجود ملحنين مصريين بارعين للغاية، فإنك حينما تجلس لتستمع لأية أغنية تلاحظ رغمًا عنك تشابهًا كبيرًا بين الأغنيات بعضها وبعض؛ الأمر الذي لا تجده بالنسبة إلى كلمات الأغاني، خاصةً أننا نملك شعراء عظماء في هذا المجال”.

وفي سياق مختلف، كشفت دنيا السر في إقامة حفل خطوبتها إلى الإعلامي المصري رامي رضوان في إطار عائلي؛ إذ قالت: “فضَّلت أن تكون الخطوبة عائلية؛ لكي تتعارف الأسرتان في مناخ هادئ؛ لذلك كان أغلب الحضور من أصدقاء طفولتي وأصدقاء رامي أيضًا”.

وعن أجواء الخطوبة نفسها، قالت الفنانة المصرية: “حرصنا على الابتعاد عن الأجواء التقليدية التي تحدث في أمور الخطوبة؛ فمثلاً لم تكن هناك “كوشة” خاصة بنا؛ إذ كنا نتجول بين الحضور للتعارف والتقاط الصور التذكارية معهم، وعندما حان موعد “الشبكة” كانت هناك صورة طولية مغطاة أغلب الوقت إلى أن كُشف النقاب عنها فظهرت صورة “فطوطة”؛ فقد كان رامي صاحب هذه الفكرة التي أسعدت والدي سمير غانم بشدة حينما شاهدها؛ إذ ذكرته بفوازير “فطوطة وسمورة” التي سبق أن قدمها منذ سنوات طويلة”.