احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العروسه اللي بتحلم بيها موقف غريب جدا


العروسه اللي بتحلم بيها موقف غريب جدا

للمشاركه ع الفيس بوك اضغط هنا






العروسه التي احلم بها انها فتاة احلامي
موقف لن تصدقه لو حصل معك
عروسه الأحلام 




Thursday, January 12, 2012
بالفيديو : حقيقة اقالة مذيعة قناة الفراعين راندا سمير اتهام توفيق عكاشة بخروجها علي الهواء شبة عارية
بعدا ما نشرتة جريدة المساء في عددها ااحدي اعدادها ان مذيعة قناة الفراعين راندا سمير قد تقدمت باستقالتها من القناة ارادت قناة الفراعين اظهار الحقيقة حيث اكدت احد مذيعات القناة في الفيديو القادم انة تبعا للبيان الصادر من ادارة قناة الفراعين وتصحيحا لما نشرتة جريدة المساء فان مذيعة القناة راندا سمير لم تتقدم باستقالتها ولكن صدر قرار من رئيس القناة بانهاء التعامل معها وذلك لخروجها علي الهواء مباشرة في برنامجها حرب النجوم بملابس وهيئة تتنافي مع سياسة القناة وذكرت مصادر اخبارية اخرخروجها شبة عارية وكان السبب التاني انها كذبت علي القناة وعرفت نفسها بانها عراقية الجنسية وبعد البحث في واقع جنسيتها تاكد الادارة انها مصرية من ابوين مصريين وتحمل جواز سفر مصري وخدعت ادارة القناة والمشاهدين من خلال اللهجة التي تتتقنها مما كانت الاسباب لاقالتها من القناة

علقة بـ"الشباشب" لشاب ركب عربات السيدات بالمترو وقال: "سوزان اللي كانت مدلعاكم انتهت"

للمشاركه ع الفيس بوك اضغط هنا






تعرض شاب لـ"علقة" ساخنة بالشباشب، على يد مجموعة من السيدات، بسبب قيامه بتعمد الركوب فى العربات المخصصة للسيدات بمترو الأنفاق، وعندما طالبته بعض الفتيات بالنزول من العربة، والركوب فى العربات المخصصة للرجال، انفعل بشدة وقال لهن: "سوزان مبارك اللى كانت مدلعاكم ومظبطاكم خلاص راحت عليها.. ومن النهاردة مفيش سوزان.. لكن فيه رجال هتركب معاكم غصب عنكم". فما كان من سيدات العربة سوى تلقينه "علقة" ساخنة بالشباشب. 


كان شاب فى العقد الثالث من العمر، قد وجد أن عربات مترو الأنفاق، صباح اليوم الخميس، على رصيف حلوان، مكدسة بالركاب، وحين فشل فى الركوب بأى طريقة، دلّه عقله للركوب فى إحدى عربات السيدات التى كانت شبه خاوية من الراكبات، لكن إحدى الفتيات نهرته وطالبته بالنزول فورًا، فما كان منه إلا أن رد عليها بصوت عالٍ، وقال لها إن سوزان مبارك "هى السبب فى دلع واحدة زيك يابت انتى"، فانفعلت الفتاة وردت عليه بالشتائم، وفوجئ الشاب بعدد كبير من السيدات يحطن به، ويتعدين عليه بـ"الجزم والشباشب"، لكن فور توقف القطار، قام بالنزول وقد بدت علي وجهه علامات الضرب المبرح.
Wednesday, January 11, 2012
علياء المهدي تطالب المحجبات بخلع الحجاب .. اضغط هنا للمشاهده

للمشاركه ع الفيس بوك اضغط هنا 






دعت علياء المهدي، التي نشرت صورة عارية لها على مدونتها، وأثارت جدلا كبيرا، البنات اللاتي كن محجبات وخلعن الحجاب او البنات المحجبات اللاتي يرغبن في خلع الحجاب الى ارسال اسمائهن وصورهن بالحجاب وبعد نزعه وأسباب ارتدائهن ثم خلعهن الحجاب وردود الأفعال على ذلك، وأسباب رغبتهن في خلع الحجاب والسن التي ارتدينه فيها. ونشرت علياء مطالبتها الفتيات بالعربية والانجليزية على صفحتها بالـ «فيسبوك» دون ان توضح سبب ذلك، او ما اذا كانت جهة ما تريد اجراء دراسة على الموضوع مستفيدة من هذه المعلومات.


علا غانم : تجسيدي شخصية علياء المهدي شائعة


أكدت الفنانة علا غانم على أن الأخبار التي ترددت عن موافقتها تجسيد شخصية المدونة المصرية علياء المهدي في فيلم سينمائي جديد شائعات لا أساس لها من الصحة، مبدية بحسب موقع «الفن أونلاين»، اندهاشها من تلك الأخبار، التي نسبت إلى مؤلف الفيلم سمير الصيرفي، ولكنها لم تدل بأي تفاصيل عما إذا كان الدور عرض عليها من عدمه. وكان المؤلف سمير الصيرفي مراقبا للضجة الإعلامية التي صاحبت نشر علياء لصورها، وحاول استغلال ذلك في تحويل قصة حياة المدونة إلى فيلم، خاصة بعد أن شعر بإعجاب شديد بجرأتها وأسلوب تفكيرها وإصرارها على ما فعلت وعدم تراجعها رغم الهجوم الشديد الذي تعرضت له
اليوم قاضيا التحقيقات يواجهان "نوارة" و"شاهين" و"الخولى" بأدلة اتهامهم



للمشاركه ع الفيس بوك اضغط هنا







شهدت أروقة الطابق الرابع بمكتب النائب العام بالتجمع الخامس، التحقيقات التى أجراها المستشاران وجيه الشاعر ووجدى عبد المنعم قاضيا التحقيقات فى أحداث مجلس الوزراء، مع نوارة نجم الناشطة السياسية ومظهر شاهين خطيب مسجد عمر مكرم وطارق الخولى منسق حركة 6 إبريل، وذلك فى الاتهامات المنسوبة إليهم، والتى جاءت فى بلاغ مقدم من مدير عام الشباب والرياضة بطنطا بزعم أنهم محرضون للبلطجية للاعتداء على أفراد القوات المسلحة وحرق المجمع العلمى.


بدأت التحقيقات مع الناشطة السياسية نوارة نجم، والتى حضرت مع والدتها صافيناز كاظم، وتم مواجهتها بأصل البلاغ، وما جاء فيه من اتهامات، إلا أنها أنكرت وأكدت أن هذا البلاغ تلفيق وتشكيك فى الثوار، وأنها لم تحرض على الاعتداء على أفراد القوات المسلحة، ولكنها تظاهرت بشكل سلمى.


فيما تم مواجهة الشيخ مظهر شاهين بالبلاغ وما جاء فيه، إلا أنه نفى ما جاء فى البلاغ جملة وتفصيلا، وقال إن هذا باطل، ولا صحة له من الأساس، وأنه زعمٌ من صاحبه، وهو ما أكده طارق الخولى أن هذا البلاغ مجرد مزاعم من صاحبه.


من ناحية أخرى شهد الطابق الذى تدور فيه التحقيقات حشداً كبيراً من الناشطين السياسيين الذين جاءوا للتضامن مع شاهين ونوارة والخولى، وهو أيضا ما كان أمام مبنى التحقيقات من الخارج، حيث احتشد أكثر من 150 شخصاً يرفعون لافتات عليها صورة نوارة نجم ومظهر شاهين ومكتوب أسفلها "خطيب الثورة"، وأخذوا يرددون هتافات "يسقط يسقط حكم العسكر"، "لا لتخوين الثوار"، "يا عسكر يا ساحلنا يا معذبنا"، ومن المقرر أن يصدر قرار خلال وقت قصير بشأن التحقيقات التى أجريت معهم.


وحضر رامى لكح رجل الأعمال ومحمد عصمت السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية للتضامن مع النشطاء، وأكدا أن ما يحدث من تشكيك فى الثوار، وتقديم بلاغات ضدهم ارتباك سياسى يحدث فى مصر، ويتمنى أن يزول هذ الارتباك ويعود إلى الاستقرار بعد احتفالية 25 يناير، كما تمنوا أن تنتهى التحقيقات مع النشطاء السياسيين على خير، وألا يصدر أحكام ضدهم.
Tuesday, January 10, 2012
الفيديو اللي ادهش كل من شاهده... طريقه التعامل ؟؟

للمشاركه ع الفيس بوك اضغط هنا 




فيديو رائع جدا اتحداك اذا لم يعجبك 
كيف تسير الحياه في هذا الاطار الرائع
اشياء يفتقدها عدد كبير 
الاحساس بالاخر اسمي المعاني

ماذا حدث للفتاه وهيه تسير في شارع خالي من الماره .. مقطع خطير

للمشاركه ع الفيس بوك اضغط هنا






تحذير للفتيات من السير في طرق خاليه من الماره 
حتي لا تتعرض للسرقه من قبل اشخاص 
يركبون الدراجات البخاريه 
ويقومو بالاعتداء عليهن وسرقه حقائبهن

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق