احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

السرسك والنضال الأكبر

السرسك والنضال الأكبر



السرسك والنضال الأكبر
انتقدني أحد القرّاء بخصوص عدم ذكري لدعوة الاسير المحرر محمود السرسك واللواء الرجوب لحضور الكلاسيكو بالتزامن مع حضور الجندي شاليط . بحق لقد تأكدت من موضوع دعوة السرسك بعد كتابة "برشلونة" بساعة على الأقل .. 

دعوة الاسير السرسك بوجهة نظري انتصار كبير للأسرى الفلسطينيين , فقد اضطرت إدارة"برشلونة" لمعاملة أسرانا بالمثل .. ودعت الأسير الأقرب للرياضة "السرسك" لحضور الكلاسيكو .

كنت قد دعوت الى وقفات احتجاج ومقاطعة للمباراة وحضورها , ولا زلت أدعوا  في حال تأكد عدم حضور الأسير "السرسك" للمباراة بداعي التطبيع وحضور شاليط .  وإن كنت من أشد المؤيدين لحضور الاسير "السرسك" المباراة , بل على العكس .. حضور المباراة "واجب وطني" ونضال يُضاف إلى نضالك يا محمود .

لا تأبه إلى نضالات "المطبّعين" , فبوجودك سيدخل أكثر من 20 مليون شخص إلى العالم المنسي .. فأنت ستُذكّرهم بفلسطين و ستّدلهم على مكان 4500 أسير يُعانون يومياً أشد العذابات , وستُطلعهم على نضالات رفاقك وإخوتك , وستؤكد لهم أننا نستحق العيش بأمان وسلام ونستحق دولة ننعم فيها بالاستقرار لنشاهد مباريات الكلاسيكو دون خوف من قصف هنا أو صاروخ هناك أو "زنّانة" تُفسد جمال "اللعب في الكلاسيكو" .

اذهب يا محمود .. فذهابك هو النضال الأكبر .. اذهب .. فربما تعود "فلسطين" إلى ملعبها الصحيح .
إقرا أيضاأمال حمدخرابيش أبو عمار .. والانتفاضةبرشلونةساحة "الخوازيق"

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق