احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

عبد الحليم قنديل: الإخوان عصابة

عبد الحليم قنديل: الإخوان عصابة 19 ديسمبر 2012 - 12:31 م - (21)

القاهرة ـ Gololy

وصف الكاتب الصحفي المصري عبد الحليم قنديل جماعة الإخوان المسلمون بالعصابة التي تحالفت مع السلفيين؛ لتسرق الوطن وثروته ليذوق الذل والمهانة.

قنديل أكد أن الإخوان ارتكبوا مخالفات واضحة، وانتهاكات مفضوحة في الاستفتاء على الدستور، وحصدوا كره الشعب لذلك هم الآن عصابة “مرعوبة”.

الكاتب المصري قال في تغريده على تويتر: «الجماعة الآن في موقف محرج أمام حليفتها أمريكا التي اعتقدت مخطئة أنها تتعامل مع جماعة تتحكم في حراك الشارع المصري وقادرة على التواصل معه».

وأضاف: «لا شرعية لدستور صنعته جمعية تأسيسية غير شرعية، وحصنها رئيس غير شرعي بإعلان دستوري غير شرعي.. قريبًا جدًا تكون الكلمة الحاسمة للشعب».

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق

11:29ص | 19 كانون الأول، 2012
ياعم حط بالخرج .. كلهم أسواء من بعض " ما سخم من سيدي إلا ستي"أسفه على تعليقي.. " كلهم عبارة من مريونات مربطه بأمريكا " وحــ ختمها بحديث شريف لرسولنا الاكرم عليه أفضل الصلوات والتسليم"""" حديث """""حديث شريف يصف حالنا الآنقال رسول الله صلى الله عليه و سلم:يأتي زمان علي أمتي يحبون خمس و ينسون خمس ....يحبون الدنيا و ينسون الآخرةيحبون المال و ينسون الحسابيحبون المخلوق و ينسون الخالقيحبون القصور و ينسون القبوريحبون المعصية و ينسون التوبةفإن كان الأمر كذلكابتلاهم الله بالغلاء و الوباء و موت الفجأة و جور الحكاموهذا حال إمتنا للاسف الشديد .. " كترين الكلام وقللين البركه"