احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

حسناوات مونديال البرازيل تقودهن محجبة


حسناوات مونديال البرازيل تقودهن محجبة
حسناوات مونديال البرازيل تقودهن محجبةخ- خ+
 
رام الله - دنيا الوطن
لا تقتصر المنافسة في كأس العالم على ما يجري من صراع بين اللاعبين في المستطيل الأخضر، وإنما تمتد إلى المدرجات التي يتسابق مصورو المونديال في اقتناص صور لمشجعات نجوم الملاعب من صديقاتهن وزوجاتهن
1 أميرة زيلازوزيتش ( أيدين ديزيكو – بوسنة والهرسك)

إنها الفتاة البوسنية "أميرة" صديقة لاعب فريق مانشيستر سيتي ومنتخب البوسنة "أيدين ديزيكو"، والتي توقف الكثيرون لدى جمالها وذوقها في الملابس، حيث تعمل عارضة للأزياء وممثلة كذلك، وتتحدث "أميرة" البوسنية والإنجليزية والفرنسية، كما أنها ظهرت في العديد من الصور بالحجاب، نظراً لعملها كعارضة أزياء أساسية لدور أزياء تركية. 
2 ليا غراسي (أليكسيس سانشيز – شيلي)

إنها مصممة الأزياء الموهوبة "ليا غراسي" وزوجة لاعب منتخب تشيلي "أليكسيس سانشيز"، ولقد كانت ليا حديث الجمهور بلون عينيها المميز للغاية أثناء زفافها القريب، مع نشر صور الزفاف عبر "إنستغرام". 
3 إيرينا شايك (كريستيانو رونالدو - برتغال)

إذا كان رونالدو هو الأكثر شهرة في اللاعبين المشاركين بمونديال هذا الصيف، فإن "إيرينا" يمكنها أن تأخذ الكثير من الشهرة هي الأخرى. فعارضة الأزياء الروسية المتألقة، والتي تعيش مع رونالدو منذ 2010، قد طرحت مؤخراً صوراً لها ولصديقها مفعمة بالحيوية في إسبانيا، وكان تألق "إيرينا" قد بدأ بعد ظهورها في فيديو مطرب البوب "كاني ويست" عام 2010. 
4 ميليسا ساتا (كيفين برنس بواتينغ – غانا)

إنها المذيعة "ميلسيا ساتا" وعارضة الأزياء الإيطالية ذات 27 عاماً، والتي تزوجت من اللاعب الغاني "كيفين برنس"، وقد أتهم "برنس" منذ معرفته بـ"ساتا" عام 2010 بأنه أهمل وقصر في وجباته الرياضية بسبب علاقته بصديقته الجميلة. 
5 سام كوك (كريس سمالينج – إنكلترا)

"سام" عارضة أزياء قررت أن تترك مهنتها من أجل العمل في مجال أغاني DJ، سام ذات 29 عاماً، عملت بمجال الأزياء 8 أعوام، وستظهر مع صديقها لاعب مانشستر يونايتد "كريس سمالينغ" ولكن بالمدرجات. 
6 شاكيرا (جيرارد بيكيه – إسبانيا)
يبدو أن كأس العالم هو كلمة السر لشاكيرا وصديقها "بيكيه" حيث تقابلا للمرة الأولى في كأس عالم 2010 عندما كانت شاكيرا تسجل أغنية واكا واكا الخاصة بالمونديال حينذاك، واستمر الثنائي سوياً حتى مونديال 2014، حققوا بهذه السنوات العديد من النجاحات حيث حصدت المغنية الكولومبية أكثر من 70 مليون أسطوانة بيعت في جميع أنحاء العالم وعدد من الجوائز العالمية، في حين فاز "بيكيه" ببطولة كأس الأمم الأوروبية وكأس العالم مع المنتخب الإسباني، وانتصر ثلاث مرات في دوري أبطال أوروبا، وقد توجت انتصاراتهما بالطفل الجميل "ميلان" طفلهما ذو العام الواحد. 
7 بيلار روبيو (سيرجيو راموس – إسبانيا)
"بيلار روبيو"، صديقة اللاعب الإسباني، "سيرجيو راموس"، ذات شهرة كبيرة في إسبانيا منذ وقت طويل نظراً لكونها مقدمة برامج هناك، ولكن ما لم يكن يعرفه أحد هو علاقة "بيلار" و"راموس" والتي أفصح عنها الأخير عندما ظهر في برنامج محبوبته ليغني لها على الجيتار. وقد تتغيب "بيلار" عن الأضواء هذا المونديال بعد وضعها لطفلهما الرضيع سيرجيو جونيور. 
8 يولانثي كاباو (ويسلي شنايدر - هولندا)

أنها ابنة رجل أعمال ثري بألمانيا، كما عملت كممثلة في بعض الدراما الألمانية الكوميدية، وقد تزوجت من شنايدر بعد أيام من نهائي كأس العالم السابق في 2010، وبعد أن توجت الفتاة الأكثر جاذبية في ألمانيا للمرة الثالثة. "يولانثي" ناشطة في جمعيات ضد الاعتداء الجنسي على الأطفال في جميع أنحاء العالم. 
9ميشيلا كوتروكيكوش (ألبرتو أكويلاني- إيطاليا)

زوجة لاعب خط الوسط الإيطالي "ألبرتو أكويلاني"، حيث تزوجا عام 2009، وأنجبت "متشلا" والتي تعمل في مجال التمثيل طفلهما الأول،" أورورا"، في عام 2011. 
10 كارلا كومباني (فينسينت كومباني – بلجيكا)

"كارلا" هي زوجة مدافع منتخب بلجيكا "فينسينت كومباني"، وهي مذيعة راديو على الإنترنت، وأنجبت مولودهما الأول في 2013، كما تعتبر نفسها محبة للرياضة ومشجعة جيدة. 
11 سارة براندنير (باستيان شفاينشتايغر – المانيا)

عارضة الأزياء الألمانية "سارة براندنير"، تعرفت على صديقها لاعب خط وسط بايرن ميونخ "باستيان شفاينشتايغر" في جزيرة إيبيزا في 2008، وهي شقراء جذابة ظهرت معه في أغلب البطولات المختلفة. 
12 أنا - كاترين برومبير (ماريو غوتزة – ألمانيا)

عارضة الأزياء "آنا كاترين" صديقة اللاعب الألماني "ماريو غوتزة"، والذي يخوض أول مونديال في مسيرته الكروية، "آنا" مطربة ومدونة وتعشق الطبخ. 
13 إيدرن غارسيا ألماغرو (ديفيد دي خيا – إسبانيا)

"إيدرن غارسيا" هي النصف الآخر للاعب مانشيستر يونايتد والحارس الإسباني "ديفيد دي خيا"، حيث أكد أنه يفتخر بكونها صديقته. تعرف "دي خيا" على مغنية البوب الإسبانية، في إسبانيا عام 2006، وظهورها في آخر عشاء لمانشستر لفت الانتباه إليها، وقد لا يرى "دي خيا" كثيراً في المونديال نظراً لكونه الاختيار الثالث في حراس مرمى الفريق الإسباني في حالة وصوله للنهائي. 
14 فاني نيجوشا (ماريو بالوتيللي – إيطاليا)
رغم المشكلات التي حدث بين عارضة الأزياء البلجيكية "فاني نيجوشا"، وصديقها اللاعب الإيطالي "ماريو بالوتيللي"، إلا أن الأمور حالياً في تحسن، وستحضر "فاني" المونديال لتشجع صديقها الذي ذكر مؤخراً "أنه يمكنه أن يقضي حياته كلها مع شخصية مثلها". 
15دانييلا سمعان (سيسك فابريغاس – إسبانيا)

إنها اللبنانية دانييلا سمعان" التي تركت زوجها "إيلي تكتوك"، بعد قيامها بعلاقة مع اللاعب الإسباني الشهير، "سيسك فابريغاس"، في 2011، وظهور صورهما وهما يقبلان بعضهما البعض في الصحف. "دانيلا" تكبر "فابريغاس" بـ13 عاماً، ولديهما ابنة اسمها "ليا". 
16أنطونيلا روكوزو (ليونيل ميسي – أرجنتين)

اللاعب الأرجنتيني "ليونيل ميسي" تعرف على صديقته "أنطونيلا روكوزو" قبل أن يصبح مشهوراً في عام 2008، ولديهما طفل يدعى "تياغو"، وقد أكدت "أنطونيلا" أنها ستفعل ما بوسعها لمساعدة "ميسي" في قيادة الأرجنتين للفوز بكأس العالم. 
17 برونا ماركيزين (نيمار دا سيلفا – البرازيل)
"برونا" ممثلة برازيلية وصديقة اللاعب البرازيلي "نيمار دا سيلفا"، ورغم مرور علاقتها بعواصف بسبب شائعة إقامة "برونا" لعلاقة مع ممثل زميل لها، إلا أن الأمور عادت مرة أخرى لمجراها بينهما. 
18 سارة كاربينيرو (إيكر كاسياس – إسبانيا)

"سارة كاربونيرو" مراسلة لقناة تلفزيونية إسبانية وزوجة حارس مرمى نادي ريال مدريد والمنتخب الإسباني "إيكر كاسياس"، حاصلة على جائزة غولدن غالان للعام 2010، لأفضل مذيعة، ويذكر الجميع القبلة التي جمعت الثنائي على الهواء مباشرة في مقابلة تلفزيونية سريعة أجرتها كاربونيرو معه ونقلتها جميع وسائل الإعلام العالمية أثناء الاحتفال بفوز إسبانيا بكأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا. 
19 بيثاني ديمبسي (كلينت ديمبسي - أميركا)

زوجة اللاعب الأميركي "كلينت ديمبسي"، حاصلة على درجة الماجستير في علم النفس التربوي، ورغم ذلك هي أم لطفلين من اللاعب المحبوب. 
20 كولين روني (واين روني- إنكلترا)

تزوج "روني" مع صديقة طفولته "كولين" التي تعرف عليها منذ كان عمره 12 عاماً، وهي أم لطفلين، ولد وبنت، وتعمل كصحافية تكتب عمود عن شائعات أخبار المجتمع.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق