احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

غرب 10 مشتريات دفع فيها أثرياء العرب مبالغ خيالية !

أغرب 10 مشتريات دفع فيها أثرياء العرب مبالغ خيالية !
رصد التقرير قيام أحد الأثرياء العرب بشراء قطعة داخلية من ملابس لاعبة التنس المعتزلة "آنا كورنيكوفا" بمبلغ 30 ألف دولار.

بالصور: أغرب 10 مشتريات دفع فيها أثرياء العرب مبالغ خيالية !
وقد أنفق أحد الأثرياء العرب 6 ملايين جنيه إسترليني لشراء هدايا من متجر هاردوز العالمي الذي يعد أحد المتاجر المفضلة للتسوق عند العرب في لندن.

وأغرب ما رصده التقرير قيام ثري عربي بشراء "تيس" بـ 13 مليون ريال سعودي, ويعتبر هذا أكبر مبلغ في العالم يدفع في تيس, إلا أنه دافع عن رأيه بأن الحيوان من سلالة نادرة ويستحق ما تم دفعه فيه.

وقام أخر بدفع 6 ملايين جنيه إسترليني لشراء هدايا من متجر هاردوز العالمي الذي يعد أحد المتاجر المفضلة للتسوق عند العرب في لندن.

قدم رجل أعمال عربي عرضا مغريا لعارضة الأزياء الألمانية "كلوديا شيفر" بمبلغ 1.5 مليون دولار مقابل تناول العشاء معه إلا أنها رفضت العرض فوافقت عليه عارضة أخرى.

واشترى ثري آخر حوض استحمام بمبلغ 6 ملايين, والسبب في ارتفاع السعر أن الحوض مصنوع من حجر نادر اسمه "كايجو" وهو موجود منذ آلاف السنين ويستخدم في أغراض علاجية.

كما قام رجل أعمال بشراء حذاء "منتصر الزيدي" الذي ألقاه على الرئيس الأمريكي "جورج بوش" في الحادثة الشهيرة مقابل 10 ملايين دولار.جزمة بوش

واشترى ثري عربي ورقة نقدية بقيمة 100 جنيه فلسطيني يرجع تاريخها إلى 40 عاماً بمبلغ 100 ألف دولار.

وانتهى التقرير بقيام أحد الأثرياء العرب بإنفاق نحو 50 ألف دولار مقابل الحصول على "آيباد" مطلي بالذهب ومرصع بالأحجار والبلاتين.
 
 


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق