احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

اسبوع في صور


اسبوع في صور
17 أبريل/ نيسان 2016

اختياراتنا لبعض من أبرز الصور الاخبارية التي التقطت حول العالم هذا الأسبوع من 9 إلى 15 أبريل/نيسان.

Image copyrightStoyan Nenov Reuters

إطلاق الغاز المسيل للدموع على المهاجرين بعد محاولتهم عبور سياج حدودي قرب قرية ايدوميني على الحدود اليونانية المقدونية، حيث يتجمع في مخيمات هناك أكثر من 11 ألف شخص من اللاجئين والمهاجرين.

Image copyrightJuanjo Martin EPA

مشجعو فريق ريال مدريد يحتفون بوصول الحافلة التي تقل فريقهم قبيل مباراته في الربع النهائي لدوري أبطال أوروبا ضد فريق فولسبرغ الألماني، والتي انتهت بفوز ريال مدريد وترشحه للدور نصف النهائي بثلاثة أهداف سجلها جميعا اللاعب كريستيانو رونالدو.

Image copyrightChristopher Furlong Getty Images

بدأت شركة تاتا للصلب عملية بيع رسمية لمصانعها في بريطانيا، ودعت المهتمين بالشراء للتقدم بعطاءاتهم. وتوظف شركة تاتا للصلب 15 ألف عامل في بريطانيا وتدعم آلافا آخرين في عدد من المصانع في بورت تالبوت وروترهام وكوربي وشوتُن (الأخيرة في الصورة).

Image copyrightDado Ruvic Reuters

حجر دائري عثر عليه في قرية بودوبرافلجي قرب زافيدوفيتش في البوسنة والهرسك. ويدعي سود كيزيروفيتش (الذي يقف بالصورة إلى جانب الحجر) أن قطره 3.3 مترا ويقدر وزنه بـ 35 طنا. وزار هذا الحجر مئات السواح.

Image copyrightRafiq Maqbool AP

دوقة كمبردج تلعب الكريكت خلال زيارتها الى ملعب "Oval Maidan" في مومباي اثناء جولتها في الهند وبوتان. ويقف خلفها في الصورة، خارج الخط، قائد فريق الهند السابق للكريكت، ديليب فينغساركار.

Image copyrightJeanPhilippe Ksiazek

المتنافسون في المرحلة الرابعة من ماراثون الرمال الذي يقام في الصحراء جنوب المغرب. ويستمر السباق لستة أيام ولمسافة تمتد من 150 إلى 156 ميلا (254 كيلومترا).

Image copyrightJeff Chiu AP

ولدت في حديقة حيوان سان فرانسيسكو زرافة انثى، وهي تقف في الصورة مع أمها التي تدعى "باربرو"، وقد قامت الزرافة الصغيرة بأولى خطواتها للمشي خلال فترة 30 دقيقة بعد ولادتها.

Image copyrightChristophe Simon AFP

تواصل أعمال الإعمار في محطة مترو ساو كونرادو. وستشكل المحطة جزءا من الخط الرابع من قطارات الانفاق التي تصل إلى القرية الأولمبية في مدينة ريو دي جانيرو في البرازيل.

Image copyrightMohn Rasfan AFP

اغلاق أكثر من 250 مدرسة ماليزية في يوم 11 أبريل/نيسان بسبب موجة حر. في الصورة أطفال يلعبون على الضفاف الجافة لنهر باهانغ في تيرميرلوث خارج مدينة كولا لمبور.

Image copyrightWin McNamee Getty Images

الرئيس الأمريكي باراك أوباما ينفخ فقاعة من عصا لتوليد الفقاعات صنعها الصبي، جاكوب ليغيت البالغ من العمر تسع سنوات، بطابعة ثلاثية الأبعاد، اثناء تجوال أوباما في قاعات معرض العلوم الذي أقيم في البيت الأبيض في واشنطن دي سي. وقد كتب الصبي ليغيت رسائل إلى الشركات المنتجة للطابعات ثلاثية الأبعاد طالبا إهدائه واحدة منها مقابل كتابته عرضا عن كيفية استخدامه لها بسهولة ويسر. وقد نجح في مسعاه وتمكن من صناعة عدد من الدمى والألعاب عبرها.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق