احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

قتلت زوجها لانها عشيقة شقيقة

قتلت زوجها لانها عشيقة شقيقة

هل أصبحنا مثل الحيوانات نفعل ما نريد دون تمييز للأسف هذا ما حدث مع زوجة عشقت شقيق زوجها بعد ان لعب الشيطان بعقلها ونسيت انها متزوجة وفي عصمة رجل ووقعت في بئر الرذيلة وأخطأت مع شقيق زوجها في سقطة شهوانية دامت لمدة عام ونصف ،اما العشيق نسي شقيقه وان زوجته محرمة عليه واقام معها علاقة جنسية دامت كثيرًا بعد رأي في زوجة شقيقه ضعف إرادتها وانجذابها له.

دامت العلاقة بينهما سنة ونصف والزوج منهمك في عمله حتى جاء يوم واقترحت الزوجة الخائنة على عشيقها قتل شقيقه حتى يخلو لهما الجو دون قيود..

وإليكم تفاصيل ومراحل تنفيذ الجريمة ولحظة القبض على المتهمين واعترافاتهما. 

شيء ما جعل رئيس المباحث لا يصدق روايتها، حين التقى زوجة الضحية، و أخبرته أن زوجها مصاب بحالة تسمم نتيجة تناوله وجبة عشاء فاسدة ، لم يهتم رئيس المباحث لرواية الزوجة خاصة بعد ان ايقن انها كاذبة

وكان المقدم تامر صالح رئيس مباحث قسم شرطة العياط من مستشفى العياط العام تلقى إخطارًا يفيد بوصول جثة لشاب في منتصف العقد الثالث من العمر مصاب بعدة طعنات بأماكن متفرقة من الجسد وبرفقته زوجته تخبرهم انه مصاب بالتسمم.
واستأذن المقدم تامر صالح رئيس المباحث، من مدير المستشفى لدخول غرفة حفظ الموتى"الثلاجة " لمناظرة الجثة وتبين أن المجني عليه في منتصف العقد الثالث ومصاب بجروح وكدمات وآثار طعنات بآلة حادث باماكن متفرقة من جسده ويرتدي ملابسه كاملة.. 

قام رئيس المباحث بإخطار اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة الذي طلب من العميد عبد الوهاب شعراوى رئيس مباحث قطاع الجنوب بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وسرعة القبض على المتهمين.

وبإجراء التحريات تبين ان الزوجة هي التي احضرت الزوج الى المستشفى برفقة احد الاشخاص وقتها امر رئيس المباحث معاونيه بسماع اقوال عدد من جيران المجني عليه وتبين ان المجني عليه يعمل عاملا وليس له عداءات مع احد بالإضافة الى انه حسن السير والسلوك وكذلك لم يختلف الأمر كثيرًا عن الزوجة .

هذه التحريات لم ترض رئيس المباحث لانها لم تفد بأي شيء للوصول الى المتهم الحقيقي وقتها لم يجد رئيس المباحث سوى مناقشة الزوجة مرة اخرى في محاولة منه للوصول للحقيقة خاصة بعد أن روت رواية مختلفة تماما لرئيس المباحث ايقن من خلالها كذبها.

6 ساعات !

وبسماع أقوال الزوجة في محضر رسمي داخل قسم شرطة العياط للمرة الثانية تبين تناقص اقوالها عن ما قالته في المستشفى وقت الحادث هنا ايقن رئيس المباحث انها هي المتهمة والتي وراء ارتكاب الحادث ولكن السبب الحقيقي للجريمة مازال غامضا، وبعد 6 ساعات من المواجهات وتضييق الخناق عليها انهارت واعترفت بانهاء وراء ارتكاب واقعة قتل زوجها بمعاونة شقيقه الأصغر لوجود علاقة جنسية بينهما .

كان لم يبق سوى لحظة القبض على المتهم الثانى شقيق المجنى عليه لاكتمال أركان القضية وفي ساعة متأخرة من الليل تم وضع عدة أكمنة في الأماكن التي يتردد عليها بعد رصده والقبض عليه واعترف بارتكاب الواقعة حتى يخلو لهما الجو.
وبمقابلة المتهمة الخائنة تحدثت الينا قائلة : اسمي فايدة السيد 27 عاما متزوجة منذ 5 اعوام في البداية اطلب من اهلي واولادي ان يسامحوني عما فعلته في حق زوجي فأنا منذ ارتكاب الجريمة وانا في حالة ذهول غير مصدقة ما حدث فأنا لست زوجة خائنة كما اعترف علي عشيقي انما انا ضحية زوج بخيل لا يعرف شيئا عن الحب والإنسانية سوى اسمهما فقط عشت معه اسوأ ايام حياتي لم اتذكر انني عشت معه في سعادة سوى ايام تعد على اصابع الايدي الواحدة لأنه كان مشغول بعمله بشكل دائم لدرجة أن عمله اصبح رقم واحد واسرته رقم 2 هذا الأمر لم يرضيني لكن لم اجد امامي سوى الصمت.

تستكمل المتهمة قائلة: زوجي اخطأ مرتين الاولى عندما سمح لعمله ان يسيطر عليه وظلم زوجته وابناءه والمرة الثانية عندما سمح لشقيقه ان يدخل منزله في غيابه وهنا كانت القشة التي قصمت ظهر البعير

نظرا لغياب زوجي لساعات طويلة خارج المنزل كان يطلب من شقيقه الأصغر ان يلبي طلباتنا فهو كان شاب يبلغ من العمر 25 عاما عمل في ليبيا فترة ثم عاد الى مصر بعد انتهاء عقده هناك ومن وقتها أصبح بلا عمل, بدأ يتردد شقيق زوجي على المنزل لقضاء احتياجاتنا حتى جاء يوم واستغل شقيق زوجي غياب اولادي وانشغالهم بدراستهم وبدأ يتغزل في بكلامه المعسول في البداية نهرته وبعد دقائق تفهم ما حدث وعدني بان لا يفعل هذا الأمر مرة أخرى ووقتها قررت عدم إخبار زوجي بما حدث.
تضيف المتهمة قائلا : نظرًا لحرماني العاطفي جلست افكر في كلام شقيق زوجي لدرجة إنني تمنيت أن يلقي علي مثل هذه العبارات مرة اخرى.

وعلى الطرف الآخر ظل شقيق زوجي يتردد على منزلي أثناء غيابه وفي احدى المرات كنت ارتدي جلبابا جديدا وفي لحظة قام بملامسة اجزاء حساسة من جسدي وفي لحظة ضعف تركته يفعل ما يشاء ولم أفق إلا بعد أن مارست الجنس معه ومن وقتها وأنا أطالبه بفعل هذا ونسيت إنني متزوجة من شقيقه وهو أيضا نسي إنني زوجة شقيقه ومحرمة عليه.

علاقات محرمة

وتضيف فايدة : مرت الايام والشهور بل والعام الاول وانا مستمرة في ممارسة الرذيلة مع شقيق زوجي لدرجة إنني أصبحت غير راضية بالعيشة مع زوجي وامتنعت عنه حتى جاء يوم وضاق صدر زوجي من تصرفاتي وجلست افكر ماذا افعل حتى استريح من زوجي الى الأبد و كان يرافقني الشيطان حتى خرجت بفكرة قتله وعندما عرضت الأمر على عشيقي وافق وطلب مني تنفيذ المهمة وطلبت منه مشاركتي لكنه رفض وبعد الحاح شديد وافق وطلب مني وضع السم له في طعام العشاء بعد ان احضره لي وتم تنفيذها على اكمل وجه ولم يمر على هذا الوضع الا دقائق وبدأ زوجي يشعر بحالة اعياء شديدة ، شعرت بشيء من الخوف حتى اتصلت بعشيقي وطلبت منه الحضور فورا وبعد وصوله استغاث به زوجي وكان رد فعل عشيقي اللي هو شقيقه ضربه بآلة حادة على رأسه حتى فقد الوعي ثم قام بضربه بجميع انحاء جسده حتى يتأكد من وفاته وبعدها طلب مني عشيقي الذهاب به الى المستشفى العام واخبارهم ان زوجي تعرض لحالة تسمم وهذا ما فعلته لكن هذه الحيلة لم تدخل على رئيس المباحث وشك في وقام بالقبض علي .

وفي النهاية قام المقدم تامر صالح رئيس مباحث قسم شرطة العياط بإخطار اللواء احمد حجازي مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة الذي امر بإحالة المتهمين الى النيابة التي امرت بحبسهما 4 ايام على ذمة التحقيقات بعد ان وجهت لهما تهمة القتل العمد. 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق